للمرة الأولى من دون والدها

أمية ملص في دور جريئ في السينما يحكي عن البيئة الشامية

الخبر مصنف في القسم : الدراما السورية نشر بتاريخ : الأربعاء 6-6-2012 مجموع الزيارات : 692

تطل الفنانة المتألقة أمية ملص على جمهورها للموسم الرمضاني المقبل بدور وصفته بالجريء ضمن مسلسل البيئة الشامية "زمن البرغوت" عن نص محمد الزيد ومن إخراج أحمد ابراهيم الأحمد.

وقالت ملص في تصريح خاص لسيريانيوز "سأطلّ بدور أم لفتاتان شابتان تلقّب بـ (أم خيرو), ولقد فكرت كثيراً قبل أن أوافق على الدور, ولكن حبي لتجسيد ادوار مختلفة ومتنوعة دائما دفعني للموافقة على الدور, فالممثل الناجح يجب أن يقدم كافة الأدوار بدون تردد".

ووصفت ملص شخصية "أم خيرو" بالمرأة الدبلوماسية التي تعرف كيف تضبط أمور بيتها وتستوعب عصبية زوجها, وتحب أن يكون منزلها الأفضل في الحارة.

من جهة ثانية, لفتت ملص إلى أنها تشارك في عمل بيئة شامية آخر بعنوان "طاحون الشر" للمخرج ناجي طعمي, حيث تجسد دور أرملة يُقتل زوجها..وبسبب الفراغ الذي تعيشه تتذكر خطيبها السابق وتعيش قصة حب معه في مخيلتها, وفي نهاية العمل تشاء الأقدار وتلتقي به وتتزوجه.

وفي سياق آخر, تشارك الفنانة السورية في فيلم "مريم" للمخرج باسل الخطيب, وأوضحت أنها سعيدة جدا بمشاركتها في الفيلم وخاصة أنه يعتبر تجربة سينمائية جديدة بالنسبة لها, فهذه هي المرة الأول التي تشارك بها في فيلم سينما ليس من إخراج والدها المخرج محمد ملص.

وأوضحت الفنانة ملص أن مساحة مشاركتها ليست كبيرة ضمن الفيلم, لكنها ستطل بدور جميل, مشيدة بالمخرج الخطيب مؤكدة أن العمل معه ممتع جداً ومكسب كبير لأي فنان.

اقرأ المزيد من الدراما السورية
نظلي الرواس : مثنى الصبح استطاع أن يعيدني للدراما وممتنة لرشا شربتجي

كشفت الفنانة نظلي الرواس أن سبب غيابها عن الوسط الفني كان بسبب مسؤوليتها اتجاه أطفالها, مشيرة إلى أن المخرج هو أول معايير اختيارها الأعمال التي تشارك فيها.

سلافة معمار: لا أهتم بمساحة الدور بقدر تركيزي على النص وزمن العار كان طريقي إلى الدراما المصرية

أكدت الفنانة السورية سلافة معمار أنها "لا تهتم مطلقا بمساحة الدور الذي تؤديه في أي مسلسل"، لافتة إلى أن مسلسل زمن العار كان طريقها إلى الدراما المصرية ومسلسل "الخواجة عبد ا لقادر".

فريق عمل أيام الدراسة إلى السويداء في جزءه الثاني

مخرج العمل : توجهنا إلى السويداء، نظراً للأوضاع التي تعيشها أيامنا الدمشقية

بعد مضي عام كامل على إخماده الانفجار يحول الخلاف إلى أروقة المحاكم

بعد أن اعلنت شركة الهاني للإنتاج الفني، إدراج عملها "الانفجار" في الخارطة الرمضانية لعام 2011، لم يتم الاستكمال على صعيد تصويره بالشكل النهائي نتيجة لخلافات المخرج أسامة الحمد مع شركة الإنتاج، مما اأدى إلى إيقاف العمل وتأجيله للعام القادم تحت إدارة المخرج محمد زهير رجب.

مكسيم خليل : لا أعارض تقديم زوجتي للأدوار الساخنة بما لا يتعارض مع آلية تربية المجتمع

قال الممثل السوري مكسيم خليل إنه "لا يمانع أن تقوم زوجته الفنانة سوسن أرشيد بتقديم مشاهد ساخنة انطلاقا من إيمانه بفكرة المساواة بين الرجل والمرأة، ودون أن تتعارض مع آلية التربية في المجتمع".

تم انشاء الصفحة في 0.220098018646 ثوان